التحدث الفوري

مع خدمة العملاء

الإستضافة المشتركة

$3.75
شهري
Order Now!
  • 1 جيجا مساحة تخزين
  • 30 جيجا باندويث
  • 1 دومين مجاني
  • قواعد بيانات غير محدود
  • حسابات بريد غير محدودة
  • وهناك المزيد...

موزعين الإستضافة

$18.5
شهري
Order Now!
  • 50 جيجا مساحة تخزين
  • 200 جيجا باندويث
  • التقسيم على 10 دومينات
  • ريسيلر دومينات مجاني
  • لوحة تحكم WHM / cPanel
  • وهناك المزيد...

السيرفرات الخاصة

$75
شهري
Order Now!
  • معالج Intel I3 - 2130
  • ذاكرة 8 GB RAM DDR3
  • هارد ديسك 2× 1تيرا رايد
  • كمية باندويث غير محدود
  • اتصال 100 Mbps Uplink
  • وهناك المزيد...

حلول الإستضافة
بعيدا عن العناء والبحث المتواصل عن الآمان والاستقرار، فنحن نقدم لك مجموعة قوية من حلول الإستضافة بسيرفرات ذات مواصفات عالية وسرعة إتصال هائلة ، بالإضافة إلى ضمان عدم فقدان البيانات الخاصة بك ، فنحن نعمل دائما تحت شعار العميل أولا.
النسخ الاحتياطي
نعلم مدى أهمية بياناتك و محتويات موقعك ، لذلك نضمن لك عدم فقدانها والمحافظة عليها بشكل تام من خلال نسخ إحتياطي آمن يومي ،أسبوعي ،شهرى بالإضافة إلى نسخ إحتياطي لكافة السيرفرات بالكامل خارجيا بمعاونة كبرى الشركات فى هذا المجال.
المشاريع البرمجية
لاشك أنك فكرت كثيرا في صياغة أفكار قد تكون فريدة و جديدة و مفيدة لدعم نجاح موقعك لذا نوفر لك حلولاً برمجيه ترفع من أهمية موقعك بإضافة خدمات جديدة وهامه له بما يلائم ذلك من الاحترافية الكافية و التوافق مع المعايير القياسيه للبرمجة و محركات البحث.
تصميم المواقع
المظهر الخاص بموقعك هو أول ما يقع عليه عين الزائر لذا نهتم بتوفير حلول قوية تخدم أهدافك بما في ذلك النعومه و الاختلاف الكافي لدعم ذلك و بما يكفي لتوفير بيئة تلائم بقاء الزائر أكثر وقت ممكن هذا علاوة على الأداء العالى السريع الخالي من المشاكل.

    • 15 يوم ضمان إسترجاع المبلغ
    • ضمان تشغيل السيرفرات بنسبة 99.9%
    • دعم فني متواصل على مدار الساعه
    • ضمان حماية السيرفرات بنسبة 100%
    • تصاميم أكثر ملائمة لطبيعة العمل
    • العديد من طرق الدفع والسداد

Live Chat

with our agents

Shared Hosting

$3.75
Monthly
Order Now!
  • 1 GB Hosting Space
  • 30 GB Bandwish
  • 1 Free Domain For Life
  • Ulimited Mysql Databases
  • Ulimited Email Accounts
  • And So Much More..

Reseller Hosting

$18.5
Monthly
Order Now!
  • 50 GB Disk Space
  • 200 GB Bandwish
  • 10 Domains Accounts
  • Free Domains reseller
  • WHM / cPanel
  • And So Much More..

Dedicated Servers

$75
Monthly
Order Now!
  • CPU Intel I3 - 2130
  • 8 GB RAM DDR3
  • Hard Disk 2 TB RAID-1
  • Unlimited Bandwidth
  • 100 Mbps Uplink
  • And So Much More..

Premium Web Hosting
Away from the fuss and frequent search for safety and stability, we provide you a powerful host with high specifications and great connectivity and capacity to preventing losing your data and your work.
Server Backup
We know how important your data and the contents of your website, so we guarantee you won't lose any data, we will keep it safe through a secure full backup of your website (daily, weekly and monthly).
Programming Projects
There is no doubt that you thought a lot in the formulation of ideas may be unique and new and useful to support the success of your website. so we provide you with software solutions to raise the importance of your website by adding new and important services to it.
Designing Solutions
Your website's appearance is the first thing that the guest will see it, so we interested in to provide a powerful solutions serve your needs including smoothness and enough variation to support it. Moreover, high performance without any problems

    • 15 Day Money Back Guarantee
    • 99.9% Uptime Guaranteed!
    • 10 Minutes Support Respons
    • 100% Security Guaranteed!
    • Most Convenient Designs
    • Diverse Payment Methods