free hit counters
التخطي إلى المحتوى

ملايين المشاهدين حول العالم يترقبون متابعة بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا، وعبر بوابة “عرب فور نيوز” نقدم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات مونديال كأس العالم 2018 مجانا على مختلف الأقمار الصناعية مثل القمر الأوروبي هوت بيرد، أسترا، أموس، تركسات.

تحديث: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا اليوم بالجولة الثانية من كأس العالم 2018 التي تذيع الماتش مجانا اليوم، هي قناة بي ان سبورت المفتوحة على النايل سات والعرب سات “سهيل”، بالإضافة إلى قناة مكان الإسرائيلية على قمر أموس، وقناة trt التركية.

كانت شبكة قنوات بي إن سبورت حصلت على حقوق إذاعة كافة مباريات كأس العالم عبر قنواتها منذ دور المجموعات الأول وحتى النهائي، ولكن نظرا لارتفاع ثمن الاشتراك في باقة بي إن سبورت، يلجأ العديد من عشاق الساحرة المستديرة للبحث عن بدائل مجانية، توفر لهم المتعة الكروية دون مقابل، خاصة مع مشاركة المنتخبات العربية في البطولة مثل مصر والمغرب والسعودية وتونس.

اقرأ أيضا: موعد مباراة مصر وروسيا

مباراة السعودية وروسيا
مباراة السعودية وروسيا

 

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة مباراة السعودية وروسيا وحفل افتتاح المونديال

فاجأت شبكة قنوات بين سبورت القطرية عن عزمها بث مباراة السعودية وروسيا مجانا في افتتاح المونديال، وأيضا حفل الافتتاح في الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى الخامسة مساءا عبر التردد التالي:

  • النايل سات :على التردد 12245 عمودي معدل الترميز 27500
  • سهيل سات 1 على التردد 11566 أفقي معدل ترميز 27500

تحديث: هناك تقارير إعلامية نشرت تصريح الأستاذ ناصر الخليفي مدير شبكة قنوات بي إن سبورت في الشرق الأوسط، عن إذاعة 22 مباراة من بطولة كأس العالم مجانا لكل المشاهدين العرب، ضمن حرص الشبكة على إسعاد المشجع الكروي، وبالفعل تم إذاعة مباراة السعودية ضد روسيا، وإذاعة لقاء مصر ضد الأوروجواي.

تردد قنوات مجانية أخرى ناقلة كأس العالم روسيا 2018 على القمر التركي وأقمار أخرى

ترددات قنوات مفتوحة على القمر الأوروبي وأموس وأسترا تأكد إذاعتها لمباريات مونديال كأس العالم مجانا

  • قناة canale 5 italia على القمر الأوروبي هوتبيرد على التردد 11917  عمودي  معدل ترميز 27500
  • قناة مكان على القمر الإسرائيلي أموس تردد 11647  عمودي معدل الترميز 27500
  • قناة IRIB TV 3 على قمر عرب سات تردد 11881 أفقي معدل ترميز:27500
  • قناة ARD Das Erste HD على أسترا  11494 أفقي معدل ترميز 22000

هناك الكثير من الأخبار الغير مؤكدة على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي، حول إعلان قناة تلي لبنان بإذاعة كأس العالم، ولكن للأسف الخبر غير صحيح بالمرة، حيث سيتم إذاعة قنوات كأس العالم بالفعل في لبنان ولكن عبر شبكات الستالايت وليس من خلال البث الفضائي.

أجرت الهيئة الوطنية المصرية للإعلام عدة مفاوضات مع الفيفا ومسئولي شبكة قنوات بي إن سبورت لشراء حقوق بث مباريات الفراعنة في المونديال، ولكن لم تجري المحاولات كما يجب، وفشل التلفزيون المصري في شراء أي من المباريات، وفي حالة إذاعة أي من المباريات يدفع الاتحاد المصري ملايين الجنيهات كما حدث قبل ذلك في مباراة مصر وغانا.

نرجو مشاركة المقال على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس حتى تنشر القنوات لكل المصريين العاشقين لكرة القدم، وكل العرب ممن يرغبون في متابعة الحدث الكروي الكبير.

صرحت قنوات بي ان سبورت أنها تقدم لجماهيرها إذاعة 22 مباراة مفتوحة ليتابع كل مشجع عربي مباريات كأس العالم، بالإضافة إلى بث باقي مباريات المونديال عبر المشفرة مع استديو تحليلي لأهم نقاط المباريات، وهناك عدد كبير من القنوات عبر الأقمار الصناعية التي وضحناها لكم لمتابعة احدث كأس العالم 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *